العاهرة

أنا آبل باي
آبل باي
آبل باي
آبل باي

آبل باي
من المستحيل أن أرتقي وأتحوّل إلى ستيك واغيو ريب آي
أو سوشي أو فيلي منيون
أو حتى خبز منزلي
ذلك الخبز الطازج الطيّب الذي تصنعه الأمهات بحبّ و دفء
من أجل الأبناء الأعزّاء
و يترقّبن نضوجه بقلق أمام الفرن
أنا تيك أواي
أباع في المطاعم الأمريكيّة جداً

سعري أقل من ثلاثة دولارات
تستطيع أن تبتاعني مع وجبة كاملة ببضعة دولارات
ممتعة و لذيذة بقدر كوني آبل باي
في حدود قطع التفاح الصّغيرة جداً
الدقيقة جداً
الغارقة في العسل
المحشوّة داخل قشرة كرسبي خشنة
محلّاة بالسّكر

وجبة سريعة تصلح لفرد واحد
من الممكن جداً أن تأخذني و تمشي لتأكلني في سيارتك أو تحت عامود نور في الشارع
معي أنت لست بحاجة لأن تجلس في ذلك المطعم الفاخر
أو تتعلّم آداب المائدة
أو تدفع من أجلي فاتورة باهظة
أنا آبل باي
آبل باي
آبل باي
آبل باي
آبل باي
آبل باي
آبل باي
لا يقدّمون آبل باي في آلان دو كاسي
أو برنامج غوردون رامزي
أنا ابنة مكدونالدز
مكتوب على غلافي الورقي المقوّى: احذر؛ المحتويات ساخنة
أنا آبل باي
آبل باي
آبل باي
آبل باي
فقط آبل باي

apple pie

Leave a Reply

